كلمة المؤسس

هدفنا الأول والأخير هو التميز بالتدريب وتقديم كل ماهو جديد ومفيد

شهدت دول الخليج العربي خلال السنوات الأخيرة نموا كبيرا في مجالات التدريب وتطوير الأعمال ناهيك عن التطور الهائل في قطاع التطويرالعقاري ومجالاته المتعددة  ، وبالتزامن مع ذلك تزايد عدد تأسيس الشركات التجارية الجديدة  بأنشطتها المختلفة  وأصبحت الحاجة ملحة لاستقطاب العمالة الماهرة  وأصحاب الاختصاص لمواكبة  ذلك التطور وخاصة في ظل منافسة شديدة .

وبالرغم من ذلك مايزال السوق بحاجة ماسة إلى مراكز ومعاهد تدريبية متخصصة ومؤهلة بشكل علمي وأكاديمي لتقديم كل ماهو جديد في عالم الإدارة وتطويرالأعمال وتوفير العلوم الصحيحة والمناسبة ذات المصداقية والمعرفة الحقيقية والمستدامة لسد النقص  ومعالجة تلك الاحتياجات من خلال تأهيل المتدربين وأصحاب الشأن والمهتمين بالخبرات والمهارات الكافية لتنفيذ أعمالهم المنوطة بهم بشكل مرضي وفعال ويختلف بالضرورة عما هو سائد ومتعارف عليه حاليا.

اليوم وبعد النهضة العمرانية الهائلة التي تشهدها دول الخليج العربي ومنها الإمارات العربية المتحدة وعلى وجه الخصوص إمارة دبي تجعلني أكثر تفاؤلا وأشد عزيمة لمتابعة المشوار بكل ثقة حاملا معي خبرات كبيرة تزداد يوما بعد يوم .

إن الأكاديمية الكندية للإدارة والتكنولوجيا بفرعيها  كندا والإمارات  ستبذل قصارى جهدها  بما تملك من خبرات واسعة لتنفيذ كافة برامجها على أعلى مستوى من الأداء مستعينة بمدربين أكفاء أصحاب الخبرات العلمية  والعملية لتحقيق هدفنا الأول والأخير وهو التميز بالتدريب وتقديم كل ما هو جديد لتحديث وتطوير أعمال المشاركين بمجالات أعمالهم المتنوعة ... والله من وراء القصد

منذر الحموي

 المؤسس / الرئيس التنفيذي