لمحة

بصبر واهتمام كبيرين نضيف معنى حقيقيا
للتدريب الذي يفضي إلى نجاح باهر 


تأسست الأكاديمية الكندية للإدارة والتكنولوجيا بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في بداية عام 2014 وهي فرع للأكاديمية الأم الموجودة بمدينة تورينتو بكندا والتي  تعمل على تدريب مجموعة من الدورات القصيرة والفعالة بشكل أكاديمي وعملي تشمل اختصاصات متعددة  أهمها: إدارة العقارات، التسويق العقاري، التمويل والتثمين  العقاري، و إدارة المرافق... بالإضافة إلى دورات متخصصة أخرى ومنها: إدارة المشاريع الهندسية، إدارة العقود وإدارة الإنشاءات، الاستدامة وإدارة التسويق الاحترافي وبرامج إدارية متعددة.

وضعت الأكاديمية الكندية منذ إنشائها أهدافا محددة تعمل على رفع مستوى الجودة في التعليم العقاري والإداري والهندسي والبيئي والتسويقي من خلال توفير أحدث المعلومات المتاحة في هذا المجال مع أفضل البرامج التدريبية الموثوق بها  بالإضافة إلى اختيار المدربين الأكفاء بأسس ومعايير ترقى إلى حجم المسؤولية بتوفير تعليم ذو صبغة متميزة وجودة عالية.

إننا في الأكاديمية الكندية نتطلع إلى نقل خبراتنا الطويلة بالعلوم الإدارية والعقارية والهندسية والبيئية إلى المتدربين في المنطقة العربية الطامحين إلى تنمية مهاراتهم واكتساب أحدث التقنيات والتي من شأنها رفع مستوى الانتاج الوظيفي وتطوير الأعمال كل في مجاله بثقة تامة.

إن مؤسس الأكاديمية الكندية وفريق العمل بالأكاديمية من مدراء ومحاضرين سيبذلون قصارى جهدهم بتقديم ما يملكون من خبرات ومعرفة للطامحين بمستقبل أكثر تطورا وإشراقا يتناسب مع التطور الهائل الذي تشهده المنطقة في كل المجالات وخاصة في المجالات التكنولوجية والاتصالات والتعليم والذي من شأنه أن يزيد من عجلة التطور والازدهار لأبناء هذا الوطن المعطاء.